رئيس التحرير أحمد متولي
 متى تبدأ الاختبارات النهائية الترم الثالث 1445؟.. وزارة التعليم تجيب

متى تبدأ الاختبارات النهائية الترم الثالث 1445؟.. وزارة التعليم تجيب

هناك العديد من الطلاب وأولياء الأمور الذين يتساءلون متى تبدأ الاختبارات النهائية الترم الثالث 1445، استعدادًا لخوضها خلال الفترة المقبلة.

حددت وزارة التعليم السعودية، موعد الاختبارات النهائية الترم الثالث 2024 التي بعدها يحصل الطالب على الإجازة النهائية بجميع المراحل الدراسية المختلفة.

متى الاختبارات النهائية الترم الثالث 2024 العد التنازلي؟

بدأ العد التنازلي لموعد اختبارات الترم الثالث 1445 لجميع المراحل الدراسية المختلفة، لذا يسعى العديد من الطلبة والطالبات إلى مراجعة دروسهم جيدًا خلال الفترة الحالية ليكونوا على أتم استعداد لخوض الاختبارات.

​​​​​​​

تنطلق الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي في 27 من ذو القعدة  1445 هجريًا، وهو الذي يوافق يوم 4 يونيو المقبل، وفقًا لما أعلنه وزارة التعليم السعودية.

كما أشارت وزارة التعليم السعودية إلى أن عطلة نهاية العام الدراسي من المقرر أن تبدأ اعتبارًا من يوم 5 ذو الحجة 1445، والتي توافق 11 من يونيو 2024، ليكون جميع الطلاب بكافة المراحل الدراسية قد انتهوا من أداء الاختبارات النهائية.

الجدير بالذكر، أن إعلان النتائج الخاصة بالفصل الدراسي الثالث من المقرر أن يتم إعلانها بعد أسبوعين من انتهاء الفصل الدراسي الثالث، وبذلك يستطيع الطالب الحصول عليها بكل سهولة ويسر من خلال منصة نور التعليمية التي تتيح الاستعلام عن النتيجة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.