رئيس التحرير أحمد متولي
 توقف المحافظ الإلكترونية لكل شركات الاتصالات في مصر لعدة ساعات.. تعرف على السبب

توقف المحافظ الإلكترونية لكل شركات الاتصالات في مصر لعدة ساعات.. تعرف على السبب

أعلنت معظم شركات الاتصالات في مصر، عن توقف المحافظ الإلكترونية وتأثر كافة الخدمات الإلكترونية، لعدة ساعات، وذلك يومي الخميس 25 أبريل والجمعة 26 أبريل 2024.

حيث سيتم بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، وذلك في تمام الساعة 12 بمنتصف الليل.

وتبعًا للتوقيت الصيفي فإنه سيتم تغيير الساعة في يوم الخميس وتقديمها ما يقدر بـ 60 دقيقة كاملة، فعندما تحل الساعة 12 منتصف الليل، تُعدل إلى الساعة 1 صباحًا.

وقد حرصت شركات الاتصالات المصرية «فوادفون - اتصالات - أورانج»، على التنويه على كل العملاء، عن توقف الخدمات الإلكترونية من بينها المحافظ الإلكترونية.

مشيرة إلى أن ذلك يرجع إلى القيام ببعض التحديثات التقنية على الأنظمة الخاصة بكل شركة، وفقًا لتغيير الساعة.

 

إيقاف خدمة فودافون كاش 

وقد أرسلت شركة فودافون مصر Vodafone Egypt، رسالة نصية توضح أن خدمة فودافون كاش سيتم إيقافها بداية من الساعة 11 مساءً في يوم الخميس 25 أبريل 2024.

على أن يستمر توقف الخدمة لمدة 4 ساعات، أي حتى الساعة 3 صباحًا في يوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024.

 

إيقاف خدمة اتصالات كاش

كما أعلنت شركة اتصالات Etisalat Egypt، أنه من المقرر إيقاف خدمة المحفظة الإلكترونية اتصالات كاش، وتأثر كافة الخدمات الإلكترونية، بدءً من الساعة 10 مساء، وذلك في يوم الخميس 25 أبريل.

إيقاف خدمة أورانج كاش​​​​​​​

كذا نوهت شركة أورانج Orange عن قيامها ببعض التحديثات التقنية تبعاً للتوقيت الصيفي، ما قد يؤدي إلى توقف المحفظة الإلكترونية أورانج كاش، من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 3 فجرًا.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام