رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم الجمعة 26 أبريل بدوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم الجمعة 26 أبريل بدوري أبطال أفريقيا

يرغب العديد من الجماهير في معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 لمتابعة اللقاء المرتقب، الذي يواجه خلاله المارد الأحمر نظيره مازيمبي في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتطلع المارد الأحمر إلى بلوغ النهائي والحصول على اللقب الذي يعد من أبرز الألقاب الرياضية الهامة، التي يحرص على الفوز بها العديد من الفرق المختلفة.​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تنطلق مباراة الأهلي ضد مازيمبي، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تذاع مباراة الأهلي اليوم أمام مازيمبي عبر مجموعة بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم

ويحتاج النادي الأهلي للفوز بأي نتيجة للصعود إلى النهائي لمواجهة الفائز من الترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل السلبي سيتجه الفريقان إلى لعب أشواط إضافية، مع ركلات ترجيحية إذا استمرت النتيجة على حالها.

ويؤهل التعادل الإيجابي فريق مازيمبي للدور النهائي على حساب الأهلي، مع استمرار العمل بقاعدة الأهداف خارج الأرض.

يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبًا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.