رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية 2024

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية 2024

يحرص العديد من الجماهير على معرفة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية، لمتابعة ذلك اللقاء المميز الذي يتواجه خلال لاعبي القلعة البيضاء مع دريمز في إياب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

تقام مباراة الزمالك اليوم ضد دريمز على أرضية ستاد بابا يارا في كوماسي بغانا، ويسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز في تلك المباراة الحاسمة بعدما تعادل سلبيًا أمام فريق دريمز الغاني في مباراة الذهاب.

موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة 

استطاع نادي الزمالك أن يحجز مقعدًا له في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم من خلال فوزه على فريق مودرن فيوتشر، قبل أن يحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الإياب بين الفريقين.

وعلى الجانب الآخر تأهل فريق دريمز الغاني إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، عقب تخطي عقبة فريق الملعب المالي، بعد الفوز عليه ذهابًا في عقر دراه بهدفين مقابل هدف، قبل العادل الإيجابي لكل من الفريقين في مباراة العودة.

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة الزمالك في إياب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، اليوم الأحد، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.

يمكنك متابعة مباراة الزمالك اليوم من خلال مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، والاستمتاع بمشاهدة ممتعة ومميزة لتلك المباراة المرتقبة لحظة بلحظة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.