رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والزمالك كرة يد في نهائي الدوري 2024

موعد مباراة الأهلي والزمالك كرة يد في نهائي الدوري 2024

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، مواعيد مباريات سلسلة نهائي بطولة دوري المحترفين رجال نسخة العام 2024، والتي تجمع الأهلي والزمالك.

ويقام نهائي بطولة الدوري المصري لكرة اليد بنظام جديد لأول مرة هذا العام، بعد أن كانت الدورات المجمعة هي ما تحدد بطل المسابقة في السنوات الأخيرة.

ويعتمد الاتحاد المصري لكرة اليد بداية من العام الحالي على نظام «بلاي أوفس» لأول مرة، والتي يمنح اللقب للفائز بمواجهتين من أصل 3.

موعد نهائي الدوري المصري كرة يد 2024

قرر الاتحاد المصري لكرة اليد إقامة سلسلة نهائي الموسم الحالي على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، وفقا للمواعيد الآتية:

  • يوم الجمعة 17 مايو 2024: المباراة الأولى الساعة 6:30 مساء.

  • يوم الثلاثاء 21 مايو 2024: المباراة الثانية الساعة 6:30 مساء.

  • يوم الجمعة 24 مايو 2024: المباراة الثالثة الساعة 6:30 مساء، في حال لم ينجح أي من الفريقين في الفوز بالمواجهتين الأولى والثانية تواليا.

وأشار الاتحاد في الخطاب المرسل إلى أندية مقدمة جدول ترتيب الدوري أن نفس الأيام ستشهد إقامة مواجهات سلسلة تحديد المركز الثالث بين البنك الأهلي وسبورتنج في الرابعة عصرا على ذات الصالة.

يشار أن النادي الأهلي حقق المركز الأول في المرحلة الترتيبية الثانية، بالوصول إلى النقطة 46 من 12 فوز في الوقت الأصلي، وفوز برميات 7 أمتار، وخسارة برميات 7 أمتار، من 14 مواجهة خاضها.

وحل الزمالك في المرتبة الثانية بالجدول برصيد 36 نقطة من 9 انتصارات وفوز برميات 7 أمتار وخسارتين برميات 7 أمتار وهزيمتين في الوقت الأصلي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011