رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو الفنان أحمد خالد طليق ندى الكامل؟

من هو الفنان أحمد خالد طليق ندى الكامل؟

أعلنت سيدة الأعمال ندى الكامل عبر صفحتها الشخصية على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عبر خاصية «الاستوري» انفصالها عن زوجها الفنان الشاب أحمد خالد بعد عام من الزواج، وعلقت: «صباح الخير، أنا عازبة، اتمنى السلام لكل طرف».

من هو الفنان الشاب أحمد خالد؟

أحمد خالد هو شاب مصري عاش في سويسرا فترة طويلة وبعد عودته إلى مصر حصل على العديد من الدورات التدريبية وورش التمثيل ليستطيع التحدث باللغة العربية بطلاقة، وشارك في بطولة مسلسل الونش، وفيلم مستر إكس.

وفي أحد اللقاءات الإعلامية له، أشار الفنان الشاب أحمد خالد أنه تعرف على المخرج إسماعيل فاروق، قبل انطلاق تصوير مسلسل الونش بعام، ثم رشحه المخرج للمشاركة في العمل.

علاقة أحمد خالد بسيدة الأعمال ندى الكامل

في وقت سابق صرح الفنان الشاب أحمد خالد أنه يحب ندى الكامل طليقة الفنان احمد الفيشاوي منذ 10 سنوات، مشيرا أن معرفته بها نتجت عن كونها جارة له.

وبعد زواجهما، تجاهل أحمد خالد" الانتقادات والتعليقات السلبية التي تم توجيهها له.

معلومات عن ندى الكامل

ولدت في 27 أغسطس عام 1990، وتبلغ من العمر 34 عاما، اسمها الحقيقي نادية الكامل وشهيرة بـ ندى الكامل، تعمل سيدة أعمال في مجال الأزياء والعقارات.

تميزت ندى دائما بإطلالاتها الجريئة وظهورها البارز في الاحتفالات والمهرجانات.

تزوجت ندى الكامل للمرة الأولى وانجبت ثلاث بنات، وانفصلت عن زوجها، وفي المرة الثانية، كانت زيجتها من الفنان أحمد الفيشاوي واستمر زواجهما 4 سنوات، وكان الظهور الأول لها برفقته في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والأخير تزوجت من الفنان الشاب أحمد خالد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011