رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة العفاسي الجديد 2024.. عودة البث بعد انقطاع طويل (بث مباشر)

تردد قناة العفاسي الجديد 2024.. عودة البث بعد انقطاع طويل (بث مباشر)

ننشر لكم خلال الأسطر التالية تردد قناة العفاسي الجديد، بعد عودة بثها على القمر الصناعي نايل سات، وذلك في مطلع شهر مايو 2024.

وقد أعلن الشيخ مشاري بن راشد العفاسي، مالك قناة العفاسي الفضائية، عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي عن عودة بث القناة ثانيةً، بعد انقطاع دام لعدة سنوات.

قناة العفاسي للذاكرين والذاكرات

حيث كان أول بث لقناة العفاسي TV، في عام 2005، واستمر بثها على معظم الأقمار الصناعية « نايل سات - عرب سات - هوت بيرد» حتى عام 2017، انقطع بث قناة العفاسي للقرآن الكريم حتى عام 2024.

تعد قناة العفاسي الحاملة لشعار «للذاكرين والذاكرات»، من أشهر القنوات الفضائية التي تهدف إلى إذاعة تلاوات القرآن الكريم بشكل مستمر طوال اليوم.

وبعد انتشار خبر عودة قناة العفاسي من جديد، تطلع الكثير من الناس والمحبين للاستماع إلى التلاوات القرآنية بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي، إلى معرفة تردد قناة العفاسي الجديد.

تردد قناة العفاسي 2024

وحرص الشيخ العفاسي بنشر صور وفيديوهات توضح التردد الجديد لقناة العفاسي 2024 على النايل سات، والذي يتمثل فيما يلي:

  • التردد: 12645

  • معدل الترميز: 27500

  • معامل الاستقطاب: أفقي H

  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

ويعتبر محمد بن راشد العفاسي من أشهر المشايخ وقراء القرآن الكريم في الوطن العربي، كما أن له باع كبير في عالم الإنشاد، حيث له الكثير من الأناشيد الإسلامية.

إضافة إلى عدد من البرامج الدعوية كان آخرها برنامج «آية وحكاية» الذي أذيع في شهر رمضان 2024، مستضيفا فيه الشيخ المغربي سعيد الكملي.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام