رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتائج القرعة الأمريكية 2024 وطريقة الحصول عليها بالرابط

موعد نتائج القرعة الأمريكية 2024 وطريقة الحصول عليها بالرابط

يهتم العديد من المواطنين المتقدمين للهجرة العشوائية بمعرفة موعد نتائج القرعة الأمريكية 2024 وطريقة الحصول عليها، لمعرفة النتيجة التي تم الإعلان عنها.

فيجب على المتقدم التحقق من النتيجة بنفسه، حيث لن يتم إرسال خطاب أو بريد إلكتروني لإعلام الفائزين بالنتيجة، لذا هناك حالة من الاهتمام بين المواطنين لمعرفة نتيجة القرعة.

​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية الأمريكية 2024

تظهر نتيجة قرعة الهجرة العشزائية الأمريكية 2024 اعتبارًا من اليوم السبت الموافق 4 مايو 2024 للمتقدمين في اللوتري 2024 من العام الماضي، ليتمكن جميع المتقدمين إلى معرفة النتيجة النهائية بعد ظهورها.

وتعد قرعة اللوتري من أبرز برامج الهجرة التي تقدمها الحكومة الأمريكية، وتسمح للمواطنين من الدول ذات معدلات الهجرة المنخفضة إلى الولايات المتحدة بالحصول على فرصة للحصول على إقامة دائمة.

طريقة الحصول على نتيجة قرعة الهجرة العشوائية 2024

يمكنك التعرف على نتيجة قرعة الهجرة العشوائية 2024 من خلال موقع وزارة الخارجية الأمريكية، فهو المصدر الوحيد للتحقق من النتائج، فلا يمكن الوصول إلى النتيجة من خلال أي مصدر آخر.

تستطيع الحصول على النتيجة من خلال استخدام رقم التأكيد الخاص بهم عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية، لذا نوفر لك الرابط لمعرفة النتيجة فقط عليك الضغط هنــــــا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.