رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد قرعة الإسكان الاجتماعي 2024 التكميلي لمشاريع جنة والمستقبل والمتميز

موعد قرعة الإسكان الاجتماعي 2024 التكميلي لمشاريع جنة والمستقبل والمتميز

حددت هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، موعد إجراء القرعة العلنية اليدوية المرحلة التكميلية لمجموعة من المشروعات المطروحة خلال العام الجاري 2024.

وأفادت الهيئة في بيان لها أن القرعة خاصة بالحاجزين الذين لم يحالفهم الحظ في المرحلة الأولى ولم يقوموا بسحب جدية الحجز للوحدات السكنية والمتقدمين برغباتهم على موقع الحجز الإلكتروني خلال شهر مارس الماضي.

مواعيد قرعة شقق الإسكان 2024

  • مشروع جنة السكني: المرحلة التاسعة تكميلي في مدينة القاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر يوم الأربعاء الموافق  15 مايو 2024 في ستاد المقاولون العرب.

  • مشروع إسكان المستقبل في أسيوط الجديدة ومشروع الإسكان المتميز في العبور الجديدة: يوم الخميس الموافق 16 مايو 2024 في ستاد المقاولون العرب.

​​​​​​​

ووجهت الهيئة الراغبين في حضور إجراءات القرعة التواجد بمقر إجراء القرعة من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا طبقا للأيام المحددة أمام كل مدينة.

وخلال هذه الفترة ستجرى عملية تسجيل الحضور، بينما الذين لن يتمكنوا من الحضور ستقوم اللجنة بطي نموذج بيانات العميل الخاص به ووضعه بالصناديق الخاصة بإجراء القرعة مع مراعاة الآتي:

  • سيتم غلق الأبواب في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا للبدء في إجراء القرعة العلنية.

  • سيتم السماح لحضور القرعة العلنية للمتقدمين لدخول القرعة فقط أو توقيع المتقدم شخصيا أو من ينوب عنه بتوكيل خاص.

  • وأوضحت الهيئة أن إعلان نتيجة القرعة على يكون على موقعها على الإنترنت، بالإضافة إلى موع الحجز الإلكتروني التابع لبنك التعمير والإسكان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011