رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنك إجازة اليوم الأثنين 6 مايو 2024؟

هل البنك إجازة اليوم الأثنين 6 مايو 2024؟

يرغب العديد من العملاء في معرفة هل البنك إجازة اليوم الأثنين 6 مايو 2024، حتى يتمكنوا من معرفة مدى إمكانية التوجه إلى الفروع المختفلة لمواصلة إتمام المهام البكية المختلفة.

يحتاج الكثير من العملاء التوجه إلى البنوك في الكثير من الحالات، حيث يستغل البعض حصولهم على إجازة للتوجه إلى البنك لإنجاز الامور التي يرغبون بها.

​​​​​​​

هل البنوك تعمل اليوم الأثنين 6 مايو 2024؟

يصادف اليوم الأثنين 6 مايو عطلة رسمية في جميع المصالح الحكومية المختلفة بمناسبة شم النسيم، وفقًا لقرار مجلس الوزراء الذي منح جميع المواطنين إجازة رسمية مدفوعة الاجر بجميع القطاعات المختلفة.

وبدوره أكد البنك المركزي، أن يوم الأثنين يكون إجازة رسمية في جميع البنوك المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية، وفقًا للقرار الصادر من قبل مجلس الوزراء.

وتعتبر إجازة شم النسيم من العطلات الرسمية التي ينتظرها العديد من الموظفين، لاقتناصها والاستمتاع بها سواء من خلال السفر أو غيره من الخطط التي يتم الإعداد لها مسبقًا.

تستأنف جميع البنوك المختلفة عملها اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024، لتكون مستعدة لاستقبال عملائها في الصباح الباكر بمواعيدها الرسمية.

الجدير بالذكر، أن إجازة شم النسيم هي العطلة الأخيرة التي يحصل عليها الموظفين خلال شهر مايو الجاري، وفقًا لأجندة الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.