رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب القبض على عصام صاصا بالطريق الدائري.. إنكار من مدير أعمال مطرب المهرجانات الشهير

سبب القبض على عصام صاصا بالطريق الدائري.. إنكار من مدير أعمال مطرب المهرجانات الشهير

تطلع الكثير من محبي مطرب المهرجانات الشعبية الشهير عصام صاصا لمعرفة سبب القبض عليه.

القبض على عصام صاصا

فقد أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في صباح يوم الإثنين الموافق 6 مايو 2024، عن إلقاءها القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا في فجر اليوم.

وذلك بعد أن تلقت مديرية الأمن بلاغًا من مستشفى الهرم بالجيزة، يُخطر بوصول شخص تم دهسه جراء حادث تصادم على الطريق الدائري بمنطقة المنيب، وقد فارق الحياة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من قبل الأجهزة الأمنية حيث انتقلت على الفور إلى مكان وقوع الحادثة.

وتبين من خلال التحريات الأولية أن الحادث الواقع أعلى الطريق الدائري بالمنيب، أسفر عن مصرع شخص بعد أن صدمته سيارة ملاكي، ومن ثم تم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى الهرم.

إضافة إلى أنه قد تم تحرير محضر بتلك الواقعة، ومن المقرر أن تتولى النيابة العامة استكمال التحقيقات.

سبب القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا

وقد وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أصابع الاتهام إلى عصام صاصا، حيث ذكرت أنه هو المتسبب في حادث دهس هذا الشخص على الدائري، حيث كان متواجدا آنذاك في موقع الحادث.

وبعد قيام الأجهزة الأمنية بالتحريات توصلت إلى أنه أثناء سير المطرب بسيارته على الطريق الدائري، فوجئ بشاب في العقد الثالث من عمره، إلا أنه كان على مسافة قريبة جدا، فاصطدم به، ما تسبب في الإطاحة بالشاب لعدة أمتار، وكانت تلك الحادثة سببا في وفاة الشاب.

وجرى ترحيل عصام صاصا من قبل قوة أمنية بقسم شرطة الطالبية، إلى سراي نيابة العمرانية للتحقيق معه بشأن حادث دهس الشخص على الدائري، وذلك بتهمة القتل الخطأ.

​​​​​​​
تعليق مدير أعمال عصام صاصا مطرب المهرجانات  

ورد مدير أعمال مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا في تصريحات صحفية حول الحادثة قائلا: «المطرب كان معدي على الطريق الدائري المنيب بالعربية، وكانت في تجمع ولمة هناك بسبب حادثة على الطريق، فوقف يشوف الحادثة وهو واقف بالعربية الناس افتكرته هو اللي المتسبب في الحادثة، وحاليا عصام صاصا مقبوض عليه وهيتم التحقيق معاه في القسم».

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام