رئيس التحرير أحمد متولي
 هل عصام صاصا مات؟.. تفاصيل حادث دائري المنيب

هل عصام صاصا مات؟.. تفاصيل حادث دائري المنيب

يرغب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمي محركات البحث في معرفة إجابة السؤال: هل عصام صاصا مات؟

وخلال السطور التالية ينشر لكم شبابيك الإجابة عن السؤال.

عصام صاصا مات؟

كانت قد تلقت مديرية أمن الجيزة صباح اليوم الإثنين 6 مايو 2024 بلاغا من مستشفى الهرم بالجيزة، يخطر بوصول شخص تم دهسه جراء حادث تصادم على الطريق الدائري بمنطقة المنيب، وقد فارق الحياة، وعلى الفور الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان وقوع الحادث، متخذة كافة الإجراءات اللازمة.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الحادث الواقع أعلى الطريق الدائري بالمنيب، أسفر عن مصرع شخص بعد أن صدمته سيارة ملاكي، ومن ثم تم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى الهرم، إضافة إلى أنه تم تحرير محضر بتلك الواقعة، ومن المقرر أن تتولى النيابة العامة استكمال التحقيقات.

وبدورها، وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أصابع الاتهام إلى مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، مؤكدة أنه المتسبب في حادث دهس هذا الشخص على الطريق الدائري، حيث كان متواجدا آنذاك في موقع الحادث.

وتوصلت الأجهزة الأمنية، بعد قيامها بالتحريات، إلى أنه أثناء سير عصام صاصا بسيارته على طريق الدائري، فوجئ بشاب في العقد الثالث من عمره، إلا أنه كان على مسافة قريبة جدا منه فاصطدم به؛ وتسبب ذلك في الإطاحة بالشاب لعدة أمتار، وكانت تلك الحادثة سببا في وفاة الشاب- رحمه الله.