رئيس التحرير أحمد متولي
 أغاني عصام صاصا الجديدة

أغاني عصام صاصا الجديدة

قدم مطرب المهرجانات الشعبية الشهير عصام صاصا العديد من المهرجانات الشعبية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي حققت ملايين المشاهدات.

ويبحث الكثيرون من مستخدمي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن أغاني عصام صاصا الجديدة.

جديد أغاني عصام صاصا

وكان آخر ما قدمه عصام صاصا إبريل الماضي «أنا مش الدواق» والتي حققت نجاحا كبيرا عبر منصة يوتيوب، حيث احتل المركز الثالث ضمن قائمة الأكثر بحثا.

وفي رمضان الماضي، قدم الأغنية الدعائية لمسلسل مسار إجباري الذي تم طرحه في الماراثون الرمضاني السابق 1445 هجرية، حيث جاءت الأغنية تحت عنوان: «اتنين بمقام ملايين».

وحققت «اتنين بمقام ملايين» نجاحا كبيرعبر منصة Spotif

وزادت نسبة مشاهدة الأغنية في الأسبوع الأخير من عرض مسلسل مسار إجباري 285% عبر منصة Spotif.

وتصدرت الأغنية التي تتنمي للمهرجانات الشعبية «اتنين بمقام ملايين» قائمة أكثر 50 أغنية استماعا في مصر.

وتصدر مطرب المهرجانات الشعبية الشهير عصام صاصا قائمة أكثر الفنانين استماعا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر منصة Spotif وذلك العام الماضي 2023.

 وكانت وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، صباح اليوم الإثنين، أصابع الاتهام إلى مطرب المهرجانات الشعبية الشهير عصام صاصا، في دهس شاب بسيارته على الطريق الدائري.

وكانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة صباح اليوم الإثنين 6 مايو 2024 بلاغا من مستشفى الهرم بالجيزة، يخطر بوصول شخص تم دهسه وقد فارق الحياة؛ جراء حادث تصادم على الطريق الدائري بمنطقة المنيب، وعلى الفور الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان وقوع الحادث، متخذة كافة الإجراءات اللازمة.

وأفادت التحريات الأولية إلى أن الحادث الواقع أعلى الطريق الدائري بالمنيب، أسفر عن مصرع شخص بعد أن صدمته سيارة ملاكي، ومن ثم تم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى الهرم، إضافة إلى أنه تم تحرير محضر بتلك الواقعة، ومن المقرر أن تتولى النيابة العامة استكمال التحقيقات.