رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم إجازة رسمية الثلاثاء 7 مايو 2024؟

هل اليوم إجازة رسمية الثلاثاء 7 مايو 2024؟

هل اليوم إجازة رسمية الثلاثاء 7 مايو 2024؟ سؤال يبحث عنه كثير من الأشخاص والمواطنين المتسائلين وذلك بعد العطلة التي تم الحصول عليها مؤخرًا.

هل اليوم إجازة رسمية؟

وأعطت الدولة جميع الموظفين العاملين بها إجازة رسمية مدفوعة الأجر يومي الأحد والأثنين الموافق 5 و6 مايو الجاري.

وطبقت الإجازة على جميع الوزارات المختلفة والهيئات التابعة لها وغيرها من المصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال والقطاع العام.

ويأمل كثير من الموظفين بمتابعة جدول الإجازات الرسمية الممنوحة من قبل الدولة، ليتمكنوا من التخطيط لها بالشكل الذي يروق لهم.

وحصل جميع العاملين في الدولة على إجازة طويلة وصلت إلى 4 أيام متتالية، بعد الحصول على إجازة أسبوعية يومي الجمعة والسبت إضافة إلى الحصول على إجازة رسمية يومي الأحد والاثنين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم.

ونبحث في جدول الإجازات الرسمية الخاص بالأعياد والمناسبات الدينية والوطنية وغيرها عن إجازة يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024، وهو ما لا نجد أي مناسبة في مثل هذا اليوم.

وبهذا فإن اليوم الثلاثاء 7 مايو يوم عمل طبيعي في جميع المصالح الحكومية المختلفة حيث يتم استئناف العمل في جميع الشركات والوزارات سواء بالقطاع الحكومي أو الخاص والبنوك والمدارس.

ومن بعد أن يستمر العمل بدون أي إجازات رسمية طوال شهر مايو الجاري، على أن تكون أول إجازة قادمة في عيد الأضحى المبارك خلال شهر يونيو

المقبل.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم