رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد قطع الكهرباء في الغربية مايو ويونيو ويوليو 2024

مواعيد قطع الكهرباء في الغربية مايو ويونيو ويوليو 2024

بدأت شركات توزيع الكهرباء التابعة لمحافظة الغربية إعلان خطة تخفيف الأحمال الجديدة، والتي يبدأ العمل بها من اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 وحتى 20 يوليو المقبل، وذلك تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء بحصر فترة انقطاع الطاقة الكهربائية، وعدم قطعها على المدارس أثناء فترة الامتحانات.

وتم تعديل خطة تخفيف الأحمال والتي تم تطبيقها عقب إجازة عيد الفطر المبارك وحتى أمس الثلاثاء 7 مايو 2024، بناء على طلب كانت قد تقدمت به وزارة التربية، وهوعدم تنفيذ خطة تخفيف الأحمال خلال الفترة من 8 صباحا وحتى 3 مساء.

ولفتت وزارة التربية والتعليم إلى أن هذه الفترة مخصصة لانعقاد الامتحانات بجميع مدارس الجمهورية، وذلك بدءا من اليوم 8 مايو 2024 وحتى 20 يوليو المقبل.

وبناء على ذلك تم تغييير خطة تخفيف الأحمال التي تم تطبيقها عقب إجازة عيد الفطر المبارك 1145

​​​​​​​

مواعيد قطع الكهرباء في الغربية

ويتساءل الكثيرون وخاصة الطلاب وأولياء الأمور عن مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في الغربية.

ويتعرض لكم موقع «شبابيك» خلال السطور التالية مواعيد قطع الكهرباء في الغربية، خلال الفترة المتعلقة بامتحانات طلاب التعليم قبل الجامعي على مستوى محافظات الجمهورية، والتي تم تحديدها من اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 وحتى 20 يوليو المقبل.

ومن خلال الجداول التي سبق نشرها في خطة تخفيف الأحمال عقب إجازة عيد الفطر تم تقسيم المناطق إلى مجموعات وبناء على الجدول الجديد تم تحديد رقم المجموعة وموعد الفصل، وبذلك تتضح المواعيد الجديدة والمتعلقة بفصل الكهرباء في مراكز ومدن وقرى محافظة الغربية خلال الشهور: الثلاثة مايو ويونيو ويوليو.