رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 30 يونيو 2024؟

هل الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 30 يونيو 2024؟

يترقب العديد من الموظفين موعد العطلة المقبلة للاستمتاع بها بشكل أو بآخر، وذلك من خلال السفر أو قضاء يوم إضافي في المنزل مع الأسرة، فهل الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 30 يونيو 2024؟.

كان قد حصل جميع موظفي القطاع الحكومي والخاص على إجازة رسمية بمناسبة عيد الأضحى بهذا الشهر، والتي تعد من أطول العطلات التي يستمتع بها المواطنين على مدار العام، والتي قدرت بنحو 7 أيام متتالية.

هل يوم الأحد القادم إجازة 30 يونيو 2024؟

لاقت إجازة 30 يونيو 2024 اهتمام واسع من قبل الموظفين في القطاعات المختلفة، حتى يتمكنوا من معرفة موعد تلك العطلة التي تمنحها الدولة لموظفيها في كل عام.

وتعد إجازة 30 يونيو أخر إجازة رسمية في هذا الشهر، حيث تحتفل الدولة بالثورة في مثل هذا اليوم من كل عام عن طريق منح الموظفين إجازة رسمية.

يصادف الاحتفال بثورة 30 يونيو يوم الأحد المقبل، لذا كان هناك بعض الشكوك حول ترحيل العطلة لبداية يوليو وفقًا لنظام العطلات المتبع من قبل الدولة.

هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟

في سياق متصل، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، موعد عطلة 30 يونيو الرسمية، موضحًا أنه سيتم الحصول عليها في يومها بشكل طبيعي دون ترحيلها.

وبذلك يكون يوم الأحد القادم إجازة رسمية في جميع المصالح الحكومية المختلفة مدفوعة الأجر، وكذلك في الوزارات، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، مع استمرار أعمال امتحانات الثانوية العامة بشكل طبيعي وفقًا لمواعيدها المحددة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.