رئيس التحرير أحمد متولي
 هل غدًا إجازة رسمية الخميس 11 يوليو 2024؟

هل غدًا إجازة رسمية الخميس 11 يوليو 2024؟

 تساءل المواطنون هل غدًا إجازة رسمية الخميس 11 يوليو 2024، لمعرفة إن كان هناك عطلة أم سيكون يوم عمل طبيعي في المصالح الحكومية والخاصة على السواء.

يهتم الكثير من الموظفين بمعرفة مواعيد العطلات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها، وذلك للتخطيط لها بالشكل الذي يروق لهم.

​​​​​​​​​​​​​​

هل بكرة إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟

يبدأ شهر يوليو بإجازة عيد رأس السنة الهجرية التي يتم منحها لجميع الموظفين مدفوعة الأجر، سواء بالقطاع الحكومي أو الخاص على السواء.

وكان قد أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، موعد إجازة رأس السنة الهجرية التي سيتم منحها للموظفين، وذلك بعد ترحيلها وفقًا لنظام الإجازات المتبع.

وأشار مدبولي، إلى أن إجازة رأس السنة الهجرية سيتم الحصول عليها يوم الخميس الموافق 11 من يوليو بجميع الوزارات، والمصالح الحكومية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال، والقطاع الخاص.

وبذلك يكون غدًا الخميس إجازة رسمية في جميع الأماكن المختلفة، ليتم ضم تلك العطلة إلى الإجازة الأسبوعية ليحصل البعض على يومين إجازة، والبعض الآخر ثلاث أيام حسب الإجازة الأسبوعية التي يمنحها مكان العمل الخاص بهم.

هل غدًا إجازة رسمية في مصر؟

يعبر غدًا إجازة في مصر بشكل رسمي، حيث يحصل جميع الموظفين في البنوك المختلفة على عطلة رسمية الخميس 11 يوليو 2024، بعد قرار البنك المركزي.

يجدر الإشارة، إلى أنه سيتم استئناف العمل من جديد اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق 13 من يوليو الجاري، وذلك في مواعيده المحددة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.