رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض أكتيف للملابس الشتوية في الجمعة البيضاء

عروض أكتيف للملابس الشتوية في الجمعة البيضاء

مع دخول موسم الشتاء، يقدم لكم موقع «شبابيك» تشكيلة من عروض الملابس الشتوية عليها تخفيضات وخصومات كبيرة، بمناسبة الجمعة البيضاء.

تنوعت تشكيلة الملابس الشتوية، ما بين جواكت وتيشيرتات، وبناطيل، حظيت بنسبة خصومات كبيرة مقدمة من شركة «أكتيف» تصل إلى 50 %.

وإليكم بعض العروض كما يلي:

ترنج شتوي بألون جذابة بسعر 720 جنيه

 

جاكت بالوان متعددة أنيقة بسعر 1200 جنيه

 

حذاء رياضي خامة تمنح التدفئة بسعر 680 جنيه

 

بنطلون جينز الوان مختلفة بسعر 400 جنيه

 

 

سويت شيرت خامة متميزة بسعر 360 جنيه

نصف دستة جوارب بسعر 80 جنيه

يمكن الاستفادة من عروض أخرى من خلال زيارة موقع الشركة من هنا.

ويقبل المستهلكين على عروض الجمعة البيضاء، أو كما هو متعارف عليه «الجمعة السوداء» نتيجة العروض والتخفيضات الكبيرة، على جميع المنتجات.

ويحتفل العالم بعروض«الجمعة البيضاء»، قبل يوم عيد الشكر بيوم واحد، لتكون متزامنة مع بداية شراء الهدايا الخاصة بأعياد الميلاد.

انطلق موسم «الجمعة السوداء» من الولايات المتحدة الأمريكية، وهو اليوم التالي لعيد الشكر، حيث بداية التسوق لعيد ميلاد المسيح لجميع الأمريكيين، والأصل في التسمية يعود إلى عدة أسباب على رأسها تخلي أصحاب المتاجر عن البيع بالسعر الأصلي للمنتج وتقديم عروض هائلة على منتجاتهم تماشيا مع احتفالات عيد الميلاد، أيضا من ضمن الأسباب الاخرى ان المستهلكين المقبلين على الشراء تكون أعدادهم كبيرة جدا ويتعرض بعضهم للإصابات نتيجة التدافع على عمليات الشراء لذلك أطلقوا عليه اسم الجمعة السودا، أما في الوطن العربي، تم تحديد اسم الجمعة البيضاء حتى لا يكون الاسم مشابه للجمعة السوداء ونظرا لخصوصية ذلك اليوم عند المواطنين العرب.

وتتسابق المتاجر الكبرى يوم الجمعة السوداء، وهو التقليد الذي بدأ في أمريكا وانتقل إلى العالم العربي ومصر، على جذب المستهلكين من خلال عمل تخفيضات أكبر على السلع التي تقوم بإنتاجها أو توزيعها.

وتمتلئ مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الرقمية بإعلانات المتاجر توضح فيها حجم تخفيضاتها لكل عام، ونسبة التخفيض على كل سلعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011