رئيس التحرير أحمد متولي
 أقوال أسرة خريج كلية هندسة المنتحر أمام النيابة.. هل كان يعاني قبل وفاته؟ (فيديو)

أقوال أسرة خريج كلية هندسة المنتحر أمام النيابة.. هل كان يعاني قبل وفاته؟ (فيديو)

علق الإعلامي محمد الباز، على واقعة انتحار خريج  كلية الهندسة بجامعة حلوان، بعد أن تداول فيديو يرصد لحظة قفزه، أمس السبت، من أعلى برج القاهرة قبل أن يسقط قتيلا.

ونقل الباز، أن أسرة المنهدس المنتحر قالت فى تحقيقاتها للنيابة أنه تخرج العام الماضي من كلية الهندسة بحلوان، وكان يعمل بإحدى الشركات، ودخله كويس، ولا توجد أي أزمات نفسية تدفعه للانتحار.

وقال الباز خلال خلال تقديم حلقته ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، مساء الأحد، «كلام أسرته كلام طبيعي، وبقدم واجب العزاء لجميع أفراد أسرته».

وأضاف الباز، «سيبوا حساب المنتحر عند ربنا، الناس اللي بتقول كافر، ربنا هو اللي بيحاسب في الآخر، أنت متعرفش الضغوط اللي وصلت بيه لكده، ربنا العفور الرحيم ممكن يتجاوز عنه».

وتابع مقدم برنامج 90 دقيقة، «هذا الشاب يعيش في مدينة نصر ويعمل مهندسًا بإحدى الشركات، إلا أنه قرر إنهاء حياته، رغم أن ظروفه المادية جيدة، وهذه الواقعة رغم قسوتها إلا أنها تجسد مأساة الشباب».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة انتحار طالب كلية الهندسة الذي انتحر أمس السبت، لحظة القفز من أعلى برج القاهرة قبل أن يسقط قتيلا.

ويظهر في الفيديو تواجد الطالب نادر برفقة صديقه وسط مجموعة من زوار البرج وما إن انشغل صديقه بإجراء مكالمة هاتفية وأدار ظهره له، سارع باعتلاء الحاجز الحديدي وألقى بنفسه من أعلى البرج الذي يبلغ ارتفاعه 187 مترا.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، إخطارا بمصرع خريج من كلية هندسة جامعة حلوان، بعد أن ألقى نفسه من أعلى برج الجزيرة في منطقة قصر النيل.

وعاينت النيابة العامة جثة الطالب، الذي ألقى نفسه من أعلى برج القاهرة بالجزيرة، وتوصلت إلى أنه يدعى «نادر»، وأمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم لتشريحها والتصريح بدفنها، واستمعت إلى شهود العيان وبدأت في اتخاذ إجراءات التحقيق.

وبحسب أقوال العاملين بالبرج، الذي يبلغ ارتفاعه 187 مترا، فقد صعد الشاب إلى الطابق الأخير برفقة صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط غارقا في دمائه، ويلقى مصرعه على الفور.

وبسؤال صديقه قال إنه يعاني من أزمة نفسية، وأنهما خرجا سويا للتنزه في البرج، ولكنه فوجئ بانتحار صديقه، في وسط ذهول وصدمة منه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011