رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم أولاد رجب مدينتي.. رقم أولاد رجب المنصورة.. رقم أولاد رجب أول فيصل

رقم أولاد رجب مدينتي.. رقم أولاد رجب المنصورة.. رقم أولاد رجب أول فيصل


رقم تليفون أولاد رجب الخط الساخن

أصبحت خدمة توصيل الطلبات للمنازل أمر ضروري، خاصة مع تزاحم الحياة والانشغال، ورقم تليفون أولاد رجب الخط الساخن يوفر هذه الخدمة لعملائه دون الحاجة للتوجه إلى أحد فروعه.

وشركات أولاد رجب هي مجموعة مصرية متخصصة في البيع بالتجزئة، العاملة في المنتجات المتعلقة بالسوبر ماركت، منذ تأسيسها في عام 1970.

وتغطي فروع سوبر ماركت أولاد رجب 16 محافظة بمختلف أنحاء الجمهورية، بعدد فروع يصل إلى 75 فرع، وبذلك تعد واحدة من أكبر سلاسل السوبر ماركت في مصر.

فروع أولاد رجب بالقاهرة والمحافظات

وتوجد أكثر فروع سوبر ماركت أولاد رجب في القاهرة، حيث يوجد بها 40 فرع، ثم الجيزة بـ 9 فروع، القليوبية 6 فروع، ثم الإسكندرية والدقهلية بعدد 3 فروع في كلٍ منهما، وجنوب سيناء بفرعين، ثم أسيوط، الأقصر، بني سويف، الغربية، البحر الأحمر، السويس، دمياط، كفر الشيخ، مرسى مطروح، المنوفية، وبورسعيد، بعدد فرع واحد في كل محافظة.

رقم تليفون أولاد رجب الخط الساخن

ويقدم سوبر ماركت أولاد رجب لعملائه خدمة توصيل الطلبات للمنازل، عن طريق الاتصال برقم الخط الساخن الخاص به أو من خلال خدمة الواتس آب.

ويقدم سوبر ماركت أولاد رجب مجموعة من العروض على السلع المتوافرة لدى فروعه بمختلف المحافظات، والتي تتنوع بحسب احتياجات الفرد والأسرة المصرية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011