رئيس التحرير أحمد متولي
 أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021

أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021

أنتهت منافسات بطولة البريميرليج رسميًا يوم الأحد الموافق 23 مايو الجاري، ليرغب الكثير من عشاقه في معرفة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021، والمقدمة من رابطة النقاد الرياضيين الإنجليزية.

أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وتوج نادي مانشستر سيتي بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج 2021، قبل نهايته بعدة أسابيع، بعد منافسة مع غريمه التقليدي مان يونايتد، والذي حل وصيفًا.

ويبحث عشاق الكرة الإنجليزية عن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021، وهو ما ننشره لكم خلال السطور التالية.

وتنافس على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021، 4 من لاعبي البريميرليج خلال الموسم المنقضي والذين قدموا موسم مميز ومبهر للجميع.

وتواجد كل من كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، وهاري كين نجم توتنهام هوتسبير، وبرونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد، وروبن دياز نجم مانشستر سيتي في قائمة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021.


أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021

وحصد روبن دياز نجم مانشستر سيتي أكثر الأصوات، ليتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021.

وحصد دياز أكثر الأصوات، ليتفوق على الثلاث لاعبين الأخرين، ويحقق الجائزة، ليصبح أول مدافع يتوج بها منذ ستيف نيكول في عام 1989.

وكان روبن دياز لاعبًا أساسيًا في تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021، وبطولة كأس كاراباو، والتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.

وانضم روبن دياز إلى نادي مانشستر سيتي قادمًا من بنفيكا، ليتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021 في أول مواسمه مع الفريق.

وانضم البرتغالي إلى صفوف الفريق في الصيف الماضي مقابل 64 مليون جنيه إسترليني، ليدعم الخط الخلفي لكتيبة بيب جوارديولا مدرب مان سيتي.

وشارك دياز في 48 مباراة خلال الموسم الحالي مع مانشستر سيتي في جميع المباريات، ونجح في تسجيل هدف وحيد.

وحقق ثنائية دفاعية مميزة في مانشستر سيتي بمعاونة جون ستونز، حيث حافظا على نظافة الشباك في 14 مباراة، من أصل 31 خلال الدوري الإنجليزي.

وكان الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021 الموسم الماضي هو جوردان هندرسون من ليفربول، وقبله رحيم ستيرلينج في 2019، ومحمد صلاح في 2018.

روبن دياز​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم