رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تكليف المعهد الفني الصحي 2021 بالاسم وجهة التكليف

نتيجة تكليف المعهد الفني الصحي 2021 بالاسم وجهة التكليف

ينشر «شبابيك» نتيجة تكليف المعهد الفني الصحي 2021 بعد اعتماده رسميا وإعلانه في قرار وزاري.

تكليف المعهد الفني الصحي 2021

واعتمدت وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، تكليف خريجي المعاهد الفنية الصحية للتمريض دور أول 2020، والبالغ عددهم 9873 ممرضا وممرضة.

وبحسب القرار الوزاري رقم 440 لسنة 2021، فإنه سيتم تكليف خريجي التمريض بوظيفة فني تمريض رابع بالدرجة الرابعة بالمجموعة الفنية لوظائف التمريض والصحة العامة، اعتبارا من بداية يوليو الجاري.

وشدد القرار على أنه بالنسبة للمكلفين على جهات خارج وزارة الصحة، تصرف مرتباتهم حسب القواعد واللوائح المعمول بها في تلك الجعة، وعلى الجهات المكلفين عليها إخطار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تمويل درجة مالية لمن تسلموا العمل مع موافاتهم بإقرارات استلامهم العمل وصورة من إثبات التجنيد للذكور.

وعلى الجهات المكلفين عليها هؤلاء الخريجين تسليمهم العمل وفقا للإجراءات المتبعة على أن يتم إلحاق خريجي شعبة التوليد بتخصصه بالجهات الموضحة قرين أسمائهم بتلك الجهات في ضوء ما هو موضح بشهادة التخرج ليكون بوظيفة فني رابع توليد وفقا للشعبة التي تخرج منها وكذا إلحاق المذكورين كل في تخصصه.

أسماء تكليف المعهد الفني الصحي 2021 تمريض

وفيما يلي قائمة كاملة بأسماء كل المدرجين في التكليف، حيث تحتوي القائمة على الشعبة وجهة التكليف والمعهد والعنوان.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة