رئيس التحرير أحمد متولي
 حمو بيكا يعتذر لهاني شاكر ويطلب ترخيص الغناء.. اعتبرني ابن من ابنائك

حمو بيكا يعتذر لهاني شاكر ويطلب ترخيص الغناء.. اعتبرني ابن من ابنائك

قدم مطرب المهرجانات حمو بيكا اعتذارا رسميا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، كما طالبه بمنح رخصة الغناء للعام الجديد.

أزمة حمو بيكا مع هاني شاكر

بدأت أزمة مطرب المهرجانات حمو بيكا مع نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر مع نهاية العام الماضي بعد اقتحام الأول نقابة المهن الموسيقية وإهانة الفنان هاني شاكر وتهديده بتحطيم النقابة بسبب عدم منح ترخيص له للغناء، وخلال هذه الفترة شهدت ملاسنات كلامية بين الطرفين.

وتحدى حمو بيكا عدة مرات قرار هاني شاكر مؤكدا أنه سيستمر في الغناء في مصر، متهما النقابة بتلقي رشاوي من البعض من أجل منح رخص الغناء.

ووصلت الخلافات بين الطرفين إلى قاعات المحاكم حيث حصل هاني شاكر على حكم يقضي بحبس حمو بيكا عامين بسبب اقتحامه نقابة المهن الموسيقية قبل أن يتنازل هاني شاكر عن القضية.

حمو بيكا يعتذر لهاني شاكر

قدم مطرب المهرجانات حمو بيكا اليوم الأربعاء اعتذارا لهاني شاكر مطالبا بالعفو عنه والسماح له بالغناء.

وكتب بيكا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «الأستاذ هاني شــاكر (نقيب المهن الموسيقية و امير الغناء العربي )، بعتذر لحضرتك ولكل نقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني، واستسمح حضرتك أن تقبل اعتذاري انت وكل استاذتي في النقابة، أنا مكنتش طالب أكتر من إني اشتغل ومش طالب أكتر من التصريح السنوي لإني عايـز اشتغل واشوف شغلي وحياتي .. اتمني أن تقبل اعتذاري وتعتبرني ابن من ابنائك».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011