رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك إجازة الخميس 28 أبريل 2022؟

هل البنوك إجازة الخميس 28 أبريل 2022؟

هل البنوك إجازة الخميس 28 أبريل 2022، من التساؤلات التي ترددت كثيرًا بين العملاء خلال الساعات الأخيرة، للتعرف على إن كانت تعاملات بنكية في هذا اليوم أم لا، تزمنًا مع اقتراب عيد الفطر المبارك الذي يحرص العديد منهم إنجاز مهامهم وسحب الأموال اللازمة لتغطي كافة احتياجاتهم على مدار فترة العيد.

يجيب شبابيك على سؤال هل البنوك إجازة الخميس، حتى يتمكن العملاء من معرفة مواعيد العطلات المقبلة في البنوك على مستوى المحافظة.

هل يوجد إجازة في البنوك الخميس القادم؟

حصلت البنوك على عطلة امتدت من الجمعة إلى الاثنين بمناسبة أعياد الأقباط وشم النسيم، حيث يبحث العديد من المواطنين عن العطلة المقبلة للبنوك قبل إجازة عيد الفطر المبارك 2022.

وكن قد أعلن البنك المركزي، عن العطلة الرسمية التي حصل عليها البنوك بالفعل في موعدها دون ترحيلها، وبذلك يكون الخميس القادم يوم عمل طبيعي في البنوك المختلفة على مستوى الجمهورية.

تعمل البنوك المصرية من الثلاثاء 26 أبريل حتى يوم الخميس لتبدأ العطلة الرسمية الخاصة بهم من يوم الجمعة، حتى إنتهاء إجازة عيد الفطر 2022.

إجازة البنوك

تستطيع إنجاز مهامك البنكية خلال اليومين المقبلين، وذلك لأن إجازة العيد تمتد إلى أسبوع كامل بعد ضم عيد العمال لتلك العطلة التي ينتظرها الكثير من العاملين في المصالح المختلفة على رأسها البنوك.

الجدير بالذكر، أن إجازة شم النسيم تم منحها لجميع العاملين في القطاعات المختلفة بموعدها المحدد، وبذلك لن يتم ترحيل الإجازة أو منح أي من العاملين في الدولة والقطاعات المختلفة عطلة في نهاية الأسبوع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.