رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو الشاب الذي انتحر اليوم من برج القاهرة؟

من هو الشاب الذي انتحر اليوم من برج القاهرة؟

سادت حالة من الخوف والذعر بين المواطنين بسبب الصدمات والحوادث المفجعة التي أخذت تتوالى واحدة تلو الأخرى مع دقات عقارب الساعة، ومن بينها حادث برج القاهرة الذي فجع له الجميع، متسائلين من هو الشاب الذي انتحر اليوم من برج القاهرة؟.

لن تكن واقعة انتحار الشاب من أعلى برج القاهرة الأولى من نوعها، فبين الفينة والأخرى تظهر واقعة مشابهة مع اختلاف الأسباب ليكون الموت حتميًا في ذاك المشهد.

من هو الشاب الذي انتحر اليوم من برج القاهرة؟

ارتفع معدل الانتحار في الأونة الأخيرة وخاصة بين الشباب لأسباب جمة منها النفسي والآخر عاطفي، وغيرها العديد من الإضطربات والعثرات التي تعترض طريقهم ليجدوا أنفسهم أمام تلك النقطة البغيضة.

وعن واقعة انتحار الشاب العشريني من أعلى برج القاهرة ليلًا، فقد اتضح أن الشاب كان يتجول بمفرده ولم يكن بصحبته أحد من أصدقائه أو أقاربه، حيث ظل الأمن المُعين بالدور الأخير براقب حركته، إلا أن الشاب طلب منهم أن يتركه بتجول بمفرده لينبه فرد الأمن بانتهاء الوقت.

تظاهر الشاب المنتحر، بأنه امتثل لطلب فرد الأمن وسار معه في اتجاه الخروج، إلا أنه أفلت من بين يديه وقفز بسرعة من أعلى البرج.

كشفت الأجهزة الأمنية، أن الشاب الذي انتحر اليوم من برج القاهرة يدعى «مؤمن.ح» وهو من مواليد 1996 يبلغ من العمر 26 عامًا، حيث كان يعمل محاسبًا ومقيم بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.