رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة رؤية هلال ذي الحجة في السعودية اليوم 1443-2022

نتيجة رؤية هلال ذي الحجة في السعودية اليوم 1443-2022

يتساءل المصريون وغيرهم من المسلمين هل تم رؤية هلال ذي الحجة في السعودية اليوم 1443- 2022؟ وما هي نتيجة الرؤية ثبوتًا حال استطلاعه من عدمه؟ أو متى يكون موعدها إذا لم تكن كذلك؟

ويترقب المسلمون من سائر أنحاء العالم بالدول العربية والأجنبية أيضًا، رؤية هلال ذي الحجة في السعودية والذي به تتحدد بداية موسم الحج 2022 لعام 1443 هجريًا، وعيد الأضحى المبارك.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

رؤية هلال ذي الحجة في السعودية

وكانت المحكمة العليا السعودية قد دعت كل من يتمكن من استطلاع رؤية هلال ذي الحجة في السعودية بالتوجه إلى أقرب محكمة وإخطارها بشهادته تلك، سواء ثبتت الرؤية بالعين المجردة أو باستخدام المناظير.

وقبل أن تعلن رؤية هلال ذي الحجة في السعودية 2022، أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، موعد وقفة عيد الأضحى المبارك ستوافق يوم الجمعة 8 يوليو المقبل، وأول أيام العيد السبت 9 من الشهر نفسه، أي أن أول أيام ذو الحجة سيصادف الخميس 30 يونيو 2022.

رؤية هلال ذي الحجة في السعودية اليوم

وأعلنت السلطات في المملكة موعد رؤية هلال ذي الحجة في السعودية اليوم الأربعاء 29 يونيو 2022 مساءً لتحديد استطلاع الهلال من عدمه.

وأهابت بمن لديه المقدرة على ترائ الهلال الانضمام للجان المشكلة لتحديد رؤية هلال ذي الحجة في السعودية اليوم بمختلف المناطق، كمساهمة في نفع المسلمين.

رؤية هلال ذي الحجة في السعودية 1443

أعلنت المملكة أن غدا غرة شهر ذي الحجة بعد ثبوت رؤية الهلال في مرصد تمير، وبذلك يكون الوقوف بعرفة يوم الجمعة 8 يوليو، وعيد الأضحى يوافق يوم السبت 9 يوليو.

نتيجة رؤية الهلال اليوم في السعودية

وسوف يتم الكشف مساء اليوم الأربعاء 29 يونيو 2022 نتيجة رؤية الهلال اليوم في السعودية في بيانٍ رسمي سيصدر عن المملكة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية