رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الإسكندرية صنايع وتجاري وزراعي وسياحة وفنادق

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الإسكندرية صنايع وتجاري وزراعي وسياحة وفنادق

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الإسكندرية صنايع، تجاري، زراعي وسياحة وفنادق لطلاب الصف الثالث الثانوي الذين خاضوا امتحانات نهاية العام الدراسي في مايو الماضي.

ننشر للطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الإسكندرية رابط النتائج بنظامي 3 و5 سنوات بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الإسكندرية

واعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الإسكندرية، وأعلنت الوزارة ظهورها رسميًا على بوابة التعليم الفني التجاري، الصناعي، الزراعي والفندقي.

وعلى الطلاب الدخول على رابط بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الإسكندرية برقم الجلوس للعام الجاري.

نتيجة دبلوم صنايع 2022 محافظة الإسكندرية

يمكنكم الحصول على نتجية دبلوم صنايع 2022 محافظة الإسكندرية برقم الجلوس من خلال هذا الرابط، أو بالاسم فقط عن طريق الكشوف المدرسية.

نتيجة دبلوم تجارة 2022 محافظة الإسكندرية

ويستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي الملتحقين بمدارس الثانوي التجاري، الدخول على هذا الرابط والحصول على نتيجة دبلوم تجارة 2022 محافظة الإسكندرية برقم الجلوس.

وأما الراغبين في معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الإسكندرية تالتة ثانوي تجاري بالاسم فقط، فعليهم التوجه إلى المدارس الملتحقين بها للحصول عليها بالدرجات لكل المواد الدراسية التي خاضوا امتحانات الدور الأول فيها.

نتيجة دبلوم زراعة 2022 محافظة الإسكندرية

وبعد ظهور نتيجة دبلوم زراعة 2022 محافظة الإسكندرية، يمكن للطلاب الحصول عليها من خلال رابط بوابة التعليم الفني نتائج الدبلومات الفنية 2022 من هنا بإدخال رقم الجلوس.

وتعلن المدارس نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الإسكندرية لطلاب الصف الثالث الثانوي الزراعي بالاسم فقط.

نتيجة دبلوم سياحة وفنادق 2022 محافظة الإسكندرية

بالنسبة لطلاب مدارس السياحة والفنادق، فبإمكانهم الحصول على نتيجة دبلوم سياحة وفنادق 2022 محافظة الإسكندرية من خلال هذا الرابط على بوابة التعليم الفني.

لتتمكن من معرفة درجاتك في نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الإسكندرية تالتة ثانوي سياحة وفنادق الدور الأول، بالاسم فقط توجه إلى المدرسة وقم بالاطلاع على الكشوف المعلقة بها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية