رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة البحر الأحمر 2022.. اعتمدت الآن

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة البحر الأحمر 2022.. اعتمدت الآن

اعتمدت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة البحر الأحمر 2022 عقب اعتمادها رسميًا، للطلاب الذين أدوا امتحانات الملاحق في الفترة من السبت 23 إلى الخميس 28 يوليو الماضي.

واعتمد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، عصر اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر للإعدادي العام والمهني.

نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية البحر الأحمر

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الملاحق للشهادة الإعدادية البحر الأحمر 2022، حسبما أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة في بيانها الصادر اليوم لإعلان اعتماد نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني، 97,7%.

وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحان الدور الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر للعام الدراسي 2021-2022، 1,618 طالب، نجح منهم 1,558 طالب وطالبة.

ووصلت نسبة النجاح في نتيجة الدور الثاني تالتة إعدادي 2022 بالبحر الأحمر للشهادة المهنية، 81,3% من إجمالي عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين تقدموا للامتحان والذي بلغ 96 طالب، من بينهم 78 طالب حصلوا على درجة النجاح.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الدور الثاني برقم الجلوس

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة البحر الأحمر الدور الثاني برقم الجلوس من خلال هذا الرابط، أو عن طريق اللينك التالي:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة اظهر النتيجة.

ويستطيع كافة الطلاب الحصول على درجات الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الدور الثاني 2022 بالاسم فقط من خلال الكشوف المدرسية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية