رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة للكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 15 يناير

القنوات الناقلة للكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 15 يناير

ضرب قطبي الكرة الإسبانية كل من ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 مساء اليوم الأحد 15 يناير، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على القنوات الناقلة للكلاسيكو.

وتُختتم اليوم فعاليات بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 التي أُقيمت في ضيافة العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 11 حتى 15 يناير على أرض استاد الملك فهد الدولي، بمشاركة أربعة من أكبر الفرق في الكرة الإسبانية وهم «ريال مدريد، وبرشلونة، وريال بيتيس، وفالنسيا».

كانت قرعة بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 أوقعت ريال مدريد في مواجهة فالنسيا وبرشلونة في ريال بيتس في الدور نصف النهائي، وححز كل من ريال مدريد وبرشلونة تذكرة التأهل إلى المباراة بعد التغلب على منافسيهما.

وفاز ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني في نسخته الماضية على نظيره فريق فالنسيا الإسباني، في المباراة الافتتاحية للبطولة مساء يوم الأربعاء الموافق 11 يناير الجاري، بركلات التريجيح بواقع 4 أهداف صالح فريق ريال مدريد مقابل 3 أهداف مقابل فالنسيا، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بواقع هدف لكل فريق.

أما فريق برشلونة فقد تغلب على ريال بيتيس بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليقع كل من الغريمين التقليدين وجهاً لوجة في كلاسيكو الأرض.

القنوات الناقلة للكلاسيكو اليوم

من المقرر أن يتم نقل فعاليات مباراة الكلاسيكو في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد 15 يناير بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على شاشة قناة الرياضية السعودية الأولى «قناة SSC1 HD» على القمر الصناعي عرب سات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية