رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا يناير 2023 مع من؟

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا يناير 2023 مع من؟

ينتظر عشاق القلعة الحمراء بفارغ الصبر موعد انطلاق المشوار الأفريقي للنادي الأهلي في رحلة استعادة اللقب الأغلى في القارة السمراء، ويبحث العديد من الجماهير عن موعد مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا يناير 2023 ومع من.

وكانت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا قد أُقيمت يوم الإثنين 12 ديسمبر 2022 الماضي، حيث تم وضع الأهلي في التصنيف الأول بجانب كل من الوداد المغربي والترجي التونسي والرجاء المغربي.

فيما تقرر وضع نادي الزمالك في التصنيف الثاني بجانب كل من  صن داونز الجنوب أفريقي وحوريا كوناكري الغيني، وبترو اتليكو الأنجولي، أما التصنيف الثالث فشمل فرق كل من سيمبا التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري، وشبيبة القبائل الجزائري، والهلال السوداني.

أما التصنيف الرابع والأخير فشمل كل من القطن الكاميروني، والمريخ السوداني، وفايبرز الأوغندي، وفيتا كلوب الكونغولي.

 فيما أوقعت القرعة النادي الأهلي في المجموعة الثانية بجانب فرق كل من نادي الهلال السوداني، ونادي صن داونز الجنوب أفريقي ونادي القطن الكاميروني.


​​​​​​​مباراة الأهلي المقبلة في أفريقيا مع مين؟

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» موعد انطلاق الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا خلال يومي 10 و 11 فبراير 2023، يفتتح النادي الأهلي مشواره الأفريقي بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة فريق القطن الكاميروني يوم 10 فبراير 2023، حيث تقام أول المباريات في دور الذهاب على أرض النادي الأهلي ووسط جمهوره على استاد الأهلي وي السلام.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية