رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2023 بالاسم وبرقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2023 بالاسم وبرقم الجلوس

أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية بعد انتظار دام لعشرة أيام عقب انتهاء امتحانات الدور الأول، رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس وطريقة الحصول عليها بالاسم أيضًا.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2023

وكان أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، قد أعلن موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2023 الدور الأول، موضحًا أنها ستعلن عقب اعتمادها مباشرة، وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو الجاري.

وكان طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري قد أدوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الفترة من يوم السبت 20 إلى الخميس 25 مايو 2023 في مواد القرآن الكريم، التربية الإسلامية، العلوم، اللغة العربية والخط والإملاء، الرياضيات، الدراسات الاجتماعية، الإنجليزي، الرسم، الحاسب الآلي والمستوى الرفيع وفي انتظار النتيجة على الرابط الرسمي المخصص لها.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2023

وتظهر نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2023 بالطريقتين التاليتين، وهما إما برقم الجلوس فقط، وذلك على الموقع الإلكتروني الخاص ببوابة الأزهر الشريف، أو بالاسم وهو ما يتم من خلال المعاهد الأزهرية على النحو التالي:

نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الثاني برقم الجلوس

وفتح الأزهر الشريف رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الثاني برقم الجلوس 2023، ويمكنكم الحصول عليها باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • ادخل رقم الجلوس.

  • اضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم الفصل الدراسي الثاني 

ونوه الأزهر عبر رابط البوابة الإلكترونية إلى أن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم الفصل الدراسي الثاني ستكون متاحة خلال الأيام المقبلة.

ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2023 الترم الثاني بالاسم من مختلف المعاهد التابعة للقطاعات الأزهرية بجميع المحافظات فور اعتمادها مباشرة خلال الأيام القادمة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية