رئيس التحرير أحمد متولي
 fany.emis.gov.eg 2023

fany.emis.gov.eg 2023

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية اليوم الأربعاء 5 يوليو على رابط fany.emis.gov.eg 2023 الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتائج طلاب المدارس الثانوية الفنية بأنواعها ونظاميها.

fany.emis.gov.eg 2023

وننشر لطلاب الصف الصف الثالث الثانوي لينك fany.emis.gov.eg 2023 على بوابة التعليم الفني ليتمكنوا من معرفة النتيجة فور ظهورها من جميع محافظات الجمهورية.

واعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2023، معلنًا أسماء الأوائل من جميع التخصصات الصنايع، التجاري، الزراعي وأيضًا السياحة والفنادق نظام 5 سنوات و3 سنوات.

بوابة التعليم الفني بالاسم

وأكدت الوزارة أن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول متاحة عبر اللينك المخصص لها إلكترونيًا برقم الجلوس فقط فور اعتمادها رسميًا بمحافظات القاهرة، الإسكندرية، البحيرة، الجيزة، أسوان، الدقهلية، المنوفية، الشرقية، الغربية، الأقصر، بورسعيد، أسوان، بني سويف، الإسماعيلية، دمياط، وغيرها.

ولن تعرض بوابة التعليم الفني بالاسم فقط نتيجة الصف الثالث الثانوي ولكن يمكن للطالب الحصول عليها بهذه الطريقة من خلال الكشوف المدرسية التي ستوضع في أماكن ظاهرة بها بعد يوم الأربعاء 5 يوليو 2023.

fany.emis.gov.eg 

ويستطيع طلاب الصف الثالث التجاري، الصناعي، السياحي والزراعي الدخول على رابط fany.emis.gov.eg من هنــــــــــــــــا بإدخال رقم الجلوس للحصول عليها مباشرة، باتباع الآتي:

  • ادخل على الرابط.

  • اكتب رقم الجلوس.

  • اختر نوع التعليم.

  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول

ويعقب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2023 بأنواعها فتح باب التظلمات لمن يرغب في الطعن في مادة أو أكثر، ثم إعلان تنسيق القبول في الجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة، وبدء إجراءات التسجيل وإحراء اختبارات القبول بها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية