رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان جامعة المدينة بالقاهرة ورقم الهاتف للتواصل معها

عنوان جامعة المدينة بالقاهرة ورقم الهاتف للتواصل معها

ينشر «شبابيك» عنوان جامعة المدينة بالقاهرة، وهي واحدة من أحدث المؤسسات المنضمة لمنظومة التعليم الخاص في مصر، حيث تقرر أن يكون العام الدراسي 2023-2024 هو الأول الذي تستقبل فيه الطلاب.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أعلنت في فبراير 2020، صدور القرار الجمهوري رقم 53 لنفس العام، بالموافقة على إنشاء جامعة خاصة، تحت مسمى جامعة المدينة بالقاهرة.

وتحت شعار عاصمة العلم والمعرفة، تقرر أن تبدأ الجامعة في استقبال الطلاب في مرحلة أولى مع بداية العام الدراسي 2023-2024 بثلاث كليات فقط من أصل 5.

وسيبدأ العمل في الجامعة بكليات الهندسة والتكنولوجيا والفنون والتصميم والاقتصاد والعلوم الإدارية هذا العام، فيما سيتأجل افتتاح كليتي العلاج الطبيعي والإعلام.

وتعمل الجامعة خلال صيف 2023 على استكمال الهيكل الإداري والأكاديمي لها تمهيدا لبدء الدراسة، حيث فتحت باب توظيف موظفين وأساتذة ومعيدين.

مكان جامعة المدينة بالقاهرة

تم إنشاء الجامعة في مدينة هليوبوليس الجديدة، وتحديدا شمال الحي التاسع، الكيلومتر 46 طريق مصر السويس الصحراوي.

وعنوان الأرض التي بنيت عليها الجامعة القطعة رقم 1 خدمات شمال الحي التاسع، تقسيم مدينة هليوبوليس الجديدة بمساحة قدرها 95583 متر مربع، ضمن الأراضي المخصصة للاستعمال للخدمات التعليمية.

رقم جامعة المدينة بالقاهرة الخاصة

يمكن التواصل مع الجهاز الإداري لجامعة المدينة الخاصة بالقاهرة للاستفسارات عن القبول والتخصصات والرسوم الدراسية والشكاوى وغيرها من خلال رقم الهاتف المحمول: 00201012882225.

كما يمكن التواصل مع الجامعة عبر البريد الإلكتروني: INFO@CUC.EDU.EG.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011