رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم أمام ساجرادا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم أمام ساجرادا

قبل موعد كل مباراة هامة يبحث الجمهور عن القنوات المفتوحة التى تنقل المباراة الراغبون في مشاهداتها وبما ان الجميع متأهب اليوم لمشاهدة مباراة الزمالك وساجرادا الذى يسعى للفوز لتحقيق نجاحات أكبر فى كأس الكونفدرالية فننشر لكم أبرز القنوات المفتوحة التي ستقوم بعرض المباراة.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا اليوم

​​​​​​​يواجه نادي الزمالك ساجرادا الأنجولي اليوم السبت، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة الكونفدرالية، حيث تعتبر من المباريات الهامة التي يترقبها العديد من جماهير القلعة البيضاء.

تعرض اليوم مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي عند الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة فيما سيكون موعد المباراة بتوقيت مكة المكرمة عند السابعة مساءً، أما بالنسبة لتوقيت دولة الإمارات المتحدة ودبى فستعرض المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

​​​​​​​

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا

بما أن مباراة الزمالك وساجرادا ستقوم ببثها بى إن سبورت والتى تمتلك حقوق البث ولا يمكن للمشاهدين متابعة المباراة من خلالها إلا عن طريق الإشتراك بها لذا يمكن للمشاهدين متابعة المباراة من خلال القنوات المجانية التى ستعرضها.

تستطيع مشاهدة مباراة الزمالك اليوم من خلال قنوات أون تايم سبورت عن طريق تثبيت تردد القناة على التلفزيون من خلال توصيل إريال استقبال أرضي وتنفيذ إعدادات البحث التلقائي.

تشكيلة الزمالك المتوقعة فى المباراة

ومن المتوقع أن يتكون تشكيل الزمالك فى مباراة اليوم :

  • حراسة المرمى: محمد عواد

  • خط الدفاع: محمد عبد الشافي- محمود حمزة المثلوثي

  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - عمر جابر- يوسف أوباما

  • خط الهجوم: إبراهيما نداى - سيف الجزيري- وأحمد مصطفى زيزو

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011