رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية 2024 الترم الأول برقم الجلوس.. متاحة الآن

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية 2024 الترم الأول برقم الجلوس.. متاحة الآن

يمكنك الآن الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية 2024 الترم الأول برقم الجلوس، للتعرف على الدرجات التي حصلت عليها بالمواد الدراسية المختلفة.

اعتمد اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 بنسبة نجاح بلغت 78.58%.

كان قد تقدم عدد 27878 طالب وطالبة إلى امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي الترم الأول، حضر منهم 27757 الامتحانات.

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي الإسماعيلية الترم الأول 2024

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الإسماعيلية برقم الجلوس بعد اعتمادها من قبل المحافظ رسميًا، لتستريح قلوب الطلاب وأولياء الأمور التي عاشت في قلق على مدار الفترة الماضية.

وأتاحت المديرية رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الإسماعيلية الترم الأول 2024 برقم الجلوس ليسهل على الطالب التعرف على النتيجة بالدرجات، فقط عليك الضغط هنــــــــا.

ومن الممكن أن يواجه الطالب صعوبة عند الدخول إلى الموقع بسبب الضغط الهائل الذي وقع عليه بعد ظهور النتيجة، لذا عليك المحاولة مرة أخرى.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الإسماعيلية 2024

بلغت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية للمكفوفين 83%، والشهادة الإعدادية لضعاف السمع والصم بلغت 100%، كما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية 100%.

بينما وصلت نسبة النجاح بالمدارس العامة والحكومية عربي 76.16%، بينما بلغت نسبة النجاح في المدارس الرسمية والخاصة لغات 98.88%.

يجدر الإشارة إلى ان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول ستكون متاحة أمام الطالب في المدارس المختلفة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.