رئيس التحرير أحمد متولي
 برومو فيلم السرب.. تفاصيل وأحداث نارية تحبس الأنفاس (فيديو)

برومو فيلم السرب.. تفاصيل وأحداث نارية تحبس الأنفاس (فيديو)

أشعل البرومو التشويقي لفيلم السرب مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحه، باعتباره من أحد أهم الأفلام التي ستعرض داخل السينيمات قريبًا.

يتمحور فيلم السرب حول أحداث من الواقع لأبطال القوات المسلحة، ويشارك في البطولة عدد هائل من نجوم الفن، حيث جمع العديد من الأسماء اللامعة.

برومو فيلم السرب

تضمن برومو فيلم السرب العديد من المشاهد النارية والاقتحامات والعمليات العسكرية للقوات المسلحة، لتخطف الأنظار لها على الرغم من الثوان الوجيزة التي تم عرضه خلالها، إلا أنها كانت قادرة على إحداث فارق.

ومع نزول البرومو الخاص بفيلم السرب تزايدت التساؤلات بين الجمهور عن موعد نزول الفيلم في دور العرض السينمائية.

وأشار البرومو، إلى أن فيلم السرب سيكون متاح قريبًا في السينيمات بمصر والوطن العربي، ليتمكن الجمهور من حضوره والاستمتاع بأحداثه المشوقة.

​​​​​​​

فيلم السرب

بدأ جميع النجوم المشاركة في بطولة الفيلم الترويج للبرومو الذي جاب مواقع السوشيال ميديا في غضون دقائق معدودة، حيث يجسد الفنان أحمد السقا دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، وأسر ياسين وشريف منير وكريم فهمي ضباط في القوات الجوية المصرية، بينما دياب يظهر كقائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي.

الجدير بالذكر، أن هناك كوكبة لامعة من نجوم الفن المشاركة في بطولة فيلم السرب منهم الفنان أحمد السقا، وآسر ياسين، محمود عبد المغني، دياب، كريم فهمي، هند صبري، مصطفى فهمي، أحمد حاتم، محمد ممدوح، إسلام جمال، منى زكي، صبا مبارك، وغيرهما العديد من ضيوف الشرف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.