رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة في الكونفدرالية

يهتم العديد من جماهير الساحرة المستديرة، بمعرفة موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة في الكونفدرالية، ليتمكنوا من متابعة أجداث اللقاء لحظة بلحظة، حيث يترقبها العديد من جماهير القلعة البيضاء.

يواجه نادي الزمالك نظيره دريمز الغانى في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

توقيت مباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية

يسعى العديد من الجماهير إلى تنظيم يومهم ليتمكنوا من متابعة اللقاء المرتقب لنادي الزمالك في الكونفدرالية، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان قد تمكن نادي الزمالك من الفوز على حساب فيوتشر بهدفين مقابل هدف في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ليتعادل معه في مباراة الإياب.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

يحرص الكثير الجمهور على ضبط التلفاز الخاص بهم ليتمكنوا من متابعة المباراة في المنزل وسط أجواء هادئة، لذا يتساءل الكثير منهم على القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ودريمز الغانى في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية عبر شبكة قنوات بين سبورت، التي تعد من أهم القنوات الرياضية.

تستطيع مشاهدة مباراة الزمالك اليوم من خلال قناة بين سبورت 6 مع بداية المباراة وحتى نهايتها، لمعرفة النتيجة النهائية والاستمتاع بلقاء مميز.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.