رئيس التحرير أحمد متولي
 ديانة سمير صبري.. كم عمره عند الوفاة؟ تاريخ ميلاده ومعلومات عن الفنان الراحل

ديانة سمير صبري.. كم عمره عند الوفاة؟ تاريخ ميلاده ومعلومات عن الفنان الراحل

تلقى المصريون ببالغ الحزن خبر وفاة أحد الفنانين القدامى الذي شارك في العديد من الأعمال السينيمائية، المسرحية والتليفزيونية، وكان من أبرز الأسئلة التي أثيرت حوله ما هي ديانة سمير صبري وكم عمره عند الوفاة اليوم؟

وفاة سمير صبري

وأعلنت وفاة سمير صبري ظهر اليوم الجمعة 20 مايو 2022 بعد صراع طويل مع المرض الذي لم يقعده عن التواصل مع زملائه دون تفرقة بين ديانة، سن أو غيرها من التفاصيل، فكان دائم التودد ومساعدة أقرانه من المشاهير.


وتوفي الفنان الراحل بعد صراع مع مرض القلب داخل أحد فنادق القاهرة ولم تخطر أسرته حتى الآن بخبر وفاته، ولكن هل تعلم حقيقة ديانة الفنان سمير صبري؟ وكم سنه؟ وما هو تاريخ ميلاده؟

كم عمر سمير صبري؟

وسوف نتعرف الآن على ديانة سمير صبري، كم عمره؟ وغيرها من المعلومات باعتبارها من أكثر التساؤلات التي أثيرت مؤخرًا، وذلك لأن للشهرة الواسعة التي اتخذتها أعماله منذ سنوات، ومشاركته في أشهر الأفلام والمسلسلات التي ارتبطت بأذهان الجماهير.

والممثل الراحل من مواليد 27 ديسمبر 1936 أي أن سن سمير صبري في تاريخ وفاته 20/5/2022 بلغ 85 عامًا، عانى في الفترة الأخيرة منه من آلام مرض الصمام الميترالي جعله يجري عملية قسطرة للقب في فبراير الماضي بأحد مستشفيات منطقة المهندسين.

وطوال عمر سمير صبري لم يشكو منه أحد من الفنانين، ولكن كان الجميع دائم الثناء عليه، خاصة مع وقوفه بجانب المتعثرين منهم ومن يمر بأزمات، وعٌرف عنه تقديم المساعدات المادية والمعنوية لمن يحتاجها.

سمير صبري مسيحي

وكانت دائمًا ديانة سمير صبري مثارًا للجدل في أوقات سابقة، وكثيرًا ما أثيرت التساؤلات حولها، خاصة بعد إطلاق شائعات حول كونه مسيحي الديانة، ولكن ذلك لم يكن صحيحًا.

ديانة سمير صبري

​​​​​​​وعلى الرغم من الشائعات المتكررة إلا أن ديانة سمير صبري، الفنان الذي رحل عن عالمنا اليوم، هي الإسلام وليست المسيحية وهي الديانة التي ولد وعاش بها طوال حياته وحتى وفاته.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية