رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الغربية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الغربية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم

اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الغربية 2022 الترم الثاني، منذ قليل، لجميع طلاب الصف الثالث الذين خاضوا امتحانات الفصلين الدراسيين.

وننشر لطلبة وطالبات تالتة إعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الغربية 2022 والرابط الإلكتروني الرسمي الذي سيحصلون من خلاله على نتائج الفصل الدراسي الثاني 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الغربية 2022

أصدر قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الأربعاء 15 يونيو، بيانًا أعلن من خلاله اعتماد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الغربية 2022 وجميع محافظات الجمهورية الترم الثاني.

وذكر البيان أن نسبة الطلاب الناجحين في نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الغربية 2022، الشرقية، الدقهلية، الإسكندرية، القاهرة، الجيزة، أسوان، الأقصر، القليوبية وجميع المدارس من شتى المحافظات للبنات بلغت 77.90% وعددهن 66 ألف و170 طالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

وأما نسبة النجاح بين الطلاب الذكور فانخفضت مقارنة بالفتيات لتصل بـ نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 محافظة الغربية وباقي المحافظات مجتمعة إلى 63.58% من عدد 75 ألف و662 طالب، فيما لم تتعد النسبة العامة للنجاح في الصف الثالث الإعدادي أزهر 70.29%.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني

ويمكن للطلاب بنات وبنين الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني الأزهرية محافظة الغربية لمعرفة درجاتهم في امتحانات نهاية العام.

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الغربية 2022 برقم الجلوس الترم الثاني، ادخل على هذا الرابط واكتب البيانات المطلوبة ثم اضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

أما في حال كونك تبحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الغربية 2022 بالاسم فقط الترم الثاني، فعليك التوجه إلى المدرسة المقيد بها وستجدها متوافرة لمعرفة درجاتك وما إذا كنت تشكل جزء من النسبة الناجحة أم أن النجاح لم يحالفك في بعض أو كل المواد.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية