رئيس التحرير أحمد متولي
 ما اسم ناقة النبي صلى الله عليه وسلم؟ ومعنى اسم ناقة الرسول

ما اسم ناقة النبي صلى الله عليه وسلم؟ ومعنى اسم ناقة الرسول

طرحت وزارة الأوقاف المصرية سؤال الحلقة التاسعة من مسابقى نبي الهدى، والذي جاء مضمونه كالتالي: ما اسم ناقة النبي محمد صلى الله عليه وسلم؟ الرسول محمد عليه السلام.

ويأتي التساؤل الخاص بـ ما اسم ناقة النبي ضمن أسئلة المسابقة التي تذاع يوميًا عبر إذاعة القرآن الكريم للتعريف بمكانة وأخلاق الرسول- صلى الله عليه وسلم- وحسن الأدب معه.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

ما اسم ناقة النبي

وعلى الراغبين في الاشتراك في المسابقة الإجابة على سؤال ما اسم ناقة النبي أو الرسول محمد من الساعة 12 ظهرًا، وقت إذاعته على الراديو، وحتى الساعة 10 مساءً، حيث سيتم غلق باب المشاركة.

ويعلن اسم الفائز الذي تمكن وبشكل صحيح من معرفة ما اسم ناقة النبي، عليه الصلاة والسلام، مع إذاعة الحلقة التالية ظهر الخميس 30 يونيو 2022.

ما اسم ناقة الرسول؟

ونوضح للقارئ ما اسم ناقة الرسول؟ النبي الأمي محمد، التي اشتراها وأخرى من بني قشير أبو بكر الصديق، رضي الله عنه، بقيمة 800 درهم، وبركت في مربد الغلامين اليتيمين، واتخذ هذا المكان فيما بعد لإقامة المسجد النبوي بالمملكة العربية السعودية.

ما اسم ناقة النبي صلى الله عليه وسلم

وأراد الكثير من الراغبين في المشاركة في المسابقة معرفة ما اسم ناقة النبي صلى الله عليه وسلم؟ للفوز بالقيمة المادية وهي 500 جنيه، بالإضافة إلى مجموعة من سلسلة رؤية للفكر المستنير والتي تستهدف الفئة العمرية ما بين مرحلة الطفولة، مرورًا بالنشء، وحتى الشباب دون سن 18 عام.

وحل سؤال اليوم: ما اسم ناقة النبي؟ هو القصواء، ومعناه هو مؤنث الأقصى من الشاه والإبل.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية