رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث وفاة الطفلة مريم محمد في بورسعيد اليوم.. لعبة هشمت رأسها بالتفاصيل (صور)

حادث وفاة الطفلة مريم محمد في بورسعيد اليوم.. لعبة هشمت رأسها بالتفاصيل (صور)

قصة مؤلمة تعرضت لها فتاة صغيرة في عمر التسع سنوات، كانت تلعب وتلهو كغيرها ولم تكن تعلم أنها اللعبة والضحكة الأخيرة، ماتت الطفلة مريم محمد في حادث بورسعيد المؤلم والذي حمل تفاصيل مأساوية.

تفاصيل حادث الطفلة مريم هاني محمد اليوم في بورسعيد وصفت بأنها أكثر من مؤلمة، فبينما كانت الطفلة تلعب وتلهو وسط الأطفال، تتعالى الضحكات، باغتهم القدر وتوفيت الفتاة أمام عيني والدتها التي وقفت تنظر إليها في صدمة، عاجزة، دون أن تقدر على فعل أي شئ لإنقاذها.

حادث بورسعيد اليوم

وتصدرت الطفلة مريم محمد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صباح اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022، متداولين صور حادث بورسعيد وقصة وقوعه التي كان سببها طول شعرها الذي فصل رأسها عن جسدها.

وروى شهود الواقعة تفاصيل الحادث على «فيس بوك» حيث كتب أحدهم: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. وفاة الطفلة مريم محمد هاني، بورسعيد 9 سنوات بمنتجع بورتو سعيد في لعبة السيارات المتصادمة، شعر البنت طويل دخل في جنزير السيارة وتهشمت رأسها بالكامل، لدلوقتي مش قادرين يطلعوها من العربية، اللهم اكفنا شر فواجع الأقدار».

قصة وفاة الطفلة مريم

وكتبت شاهدة عيان على حادث وفاة الطفلة مريم: «انا كنت موجودة، شركة.. شركة فاشلة، اشترينا بملايين في مكان المفروض إنه خمس نجوم وفيه كل الخدمات، المهزلة مفيش أي عربية إسعاف ولا فيه طبيب، لو حد محتاج علاج بنكتب على الجروب، واللي عنده بيبعت للي محتاج، متخيلة الكارثة مفيش مركز طبي زي ما مكتوب في العقد».

وأضافت: «شركة فاشلة بتبني في كل مكان بجشع عشان تكسب وبس، عايزة اقول لحضرتك اللعبة دي موجودة على المشاية اللي المفروض أنه يكون الشارع اللي بتمشي فيه، للأسف تعاقدوا على العربيات دي، شكلها أصلاً متهالك، مفيش أي إجراءات سلامة، يعني المفروض البنت كانت لابسة خوذة لأن العربية على الأرض معرضة للتصادم».

وتابعت: «البنت شعرها لف على الموتور ومع السرعة رأسها رجعت لورا والمخ انفجر وتوفت في الحال، طبعًا مفيش عندنا إسعاف، الإسعاف وصل بعد نصف ساعة، وفضلت من الساعة 11 لـ 1 مرمية جوه العربية لغاية ما الحماية المدنية بعتت المطافي معاهم شنيور كهربائي عشان يقدر يخلص رأسها من بين الحديد، والفاجعة الأكبر أمها واقفة جانبها لا حول لها ولا قوة، بالله عليكم ادعوا كتير ربنا يربط على قلبها بالصبر والرضا بقضاء الله».

حادث طفلة بورسعيد

وتم نقل مريم هاني محمد فؤاد، 9 سنوات، المتوفاه في ما عُرف بـ حادث طفلة بورسعيد صباح اليوم الجمعة 23 سبتمبر إلى مستشفى النصر، إثر سقوط بيتش باجي على رأسها أمام منتجع بورتوسعيد، غرب المحافظة.

واتضح أن طفلة بورسعيد مريم هاني محمد  قد لقيت مصرعها إثر وجود تهتك في الرأس، وتم نقل جثمانها إلى مشرحة النصر.

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، بلاغ بالحادث، وكلف بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسبابه، وتم تحرير محضر بالواقعة، على أن تتولي النيابة العامة التحقيقات، كما انتقل فريق من النيابة لموقع الحادث، واستمعوا إلى أقوال أسرة الطفل مريم، وشهود العيان، وجاري استكمال التحقيق في الواقعة.

صور حادث الطفلة مريم

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية