رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو هشام سليم في المستشفى وتصويره لحظة صعود الروح وحقيقته

فيديو هشام سليم في المستشفى وتصويره لحظة صعود الروح وحقيقته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول فيديو هشام سليم في المستشفى وتصويره لحظة طلوع الروح، استنادًا إلى تصريحات غير صحيحة حول التقاط صور للفنان الراحل قبل وفاته بلحظات.

وانتشرت مقاطع فيديو هشام سليم داخل المستشفى لحظة وفاته على موقع الفيديوهات «يوتيوب» وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فما حقيقة تلك المقاطع التي انتشرت بكثرة عقب إعلان خبر الوفاة صباح الخميس 22 سبتمبر 2022؟

فيديو هشام سليم في المستشفى

تضمنت المقاطع المتداولة على الإنترنت بعنوان فيديو هشام سليم في المستشفى، الحديث عن مرضه وتصريحاته عنه، والتي قال فيها أنه راضٍ بقضاء الله، والذي يعد أفضل من فيروس كورونا المستجد.

واحتوى فيديو اللحظات الأخيرة لهشام سليم داخل المستشفى الحديث عن ابنه نور الذي تحول من أنثى إلى ذكر، نتيجة خلل هرموني ولد به، وتفاصيل الجنازة، علاقته بزوجتيه الأولى والثاني وببناته.

وبالرجوع إلى كل ما تم تناقله من فيديوها للحظة طلوع روح الفنان هشام سليم، كما يزعم البعض، تبين أنها مجرد شائعات وأن ما تحتويه تلك المقاطع لا علاقة لها بلحظات وفاة الممثل الراحل.

ورفض الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نشر تلك الفيديوهات التي تعد تعديًا على حرمة الأشخاص وتنافي القيم الدينية، وتؤثر بالسلب على الحالة النفسية لأسرة الميت ومحبيه.

وكانت آخر كلمات هشام سليم للدكتور ياسر عبد القادر، الطبيب المعالج له وأستاذ علاج الأورام بطب قصر العيني، هي شكره وفريقه الطبي علة ما بذلوه من جهود من أجل شفائه، وفق تصريحاته.

وتوفي الفنان الراحل هشام سليم صباح الجمعة 22 سبتمبر عن عمر 64 عامًا، بعد معاناة مع مرض سرطان الرئة الذي أصابه نتيجة التدخين.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية