رئيس التحرير أحمد متولي
 كارثة كفر البطيخ.. تفاصيل ذبح شاب وقطع يد والدته بالساطور

كارثة كفر البطيخ.. تفاصيل ذبح شاب وقطع يد والدته بالساطور

انضمت كارثة كفر البطيخ بمحافظة دمياط إلى قائمة الجرائم المفجعة التي انتشرت في محافظات مصر خلال الفترة الأخيرة، بتفاصيلها التي تتوقف أمامها لساعات غير مصدقًا لما آل إليه الوضع في الشارع المصري.

ظهر سفاح جديد يدعى إبراهيم الخياط في كفر البطيخ حاملًا بيده ساطور غير مبالي بمن حوله ليتعدى على أحد جيرانه محاولًا نحره من الرقبة.

تفاصيل حادث كفر البطيخ

انهال السفاح على الشاب الذي يدعى محمد شبانة وطعنه في ظهره ورقبته، ولن يستكفي بذلك ليقطع يديه، لتتعالى الصراخات بين الأهالي عاجزين عن التحرك نحو ذاك السفاح.

هرولت والدة المجني عليه إليه حينما وجدت مستلقي على الأرض والدماء تنسال من جسده، إلا أن السفاح أراد أن يتلذذ بالتعدي على تلك السيدة التي حاولت الدفاع عن نجلها وقطع يديها ليتركهما بين الحياة والموت.

أورد تقرير الطب الشرعي الإصابات التي لحقت بالمجني عليه وشملت قطع في الرقبة 10 سم، وقطع في أوتار اليدين تسبب في إلحاق شلل في الأطراف، فضلًا عن جرح عمقه 40 سم بالظهر.

​​​​​​​

القبض على سفاح دمياط

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على سفاح دمياط الذي تعدى على الشاب ووالدته متجردًا من مشاعره الإنسانية، ليتحول إلى ذئب ماكر وفتاك.

كشفت وزارة الداخلية، ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، يتضمن تضرر أحد الأشخاص من بلطجى لقيامه بالتعدي على شقيقه ووالدته، باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته في دمياط.

بالفحص تبين أن الحادث يعود إلى 21 سبتمبر، حيث تلقى مركز شرطة كفر البطيخ، بمديرية أمن دمياط، بلاغاً بحدوث مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.

وبمواجهة سفاح كفر البطيخ أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه نتيجة تعرضه للمس الشيطاني وأعمال السحر، كما تم نقل المصابان إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

قررت النيابة العامة حبس المتهم احتياطيًا تمهيدًا لاستكمال محاكمته أمام محكمة جنايات كفر سعد.

 

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.