رئيس التحرير أحمد متولي
 تشييع جنازة وديع جورج وسوف بالأغاني والرقص «فيدو»

تشييع جنازة وديع جورج وسوف بالأغاني والرقص «فيدو»

شُيعت جنازة وديع جورج وسوف ظهر اليوم الأحد 8 يناير 2023، على صوت أغاني والده المطرب جورج وسوف وبالرقص عليها، من كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية.

واستقبل أهالي وديع جورج وسوف وأصدقائه جثمانه على نغمات أغنية والده «يوم الوداع»، وحملوا نعشه وبدأوا يتمايلون على نغمات الأغنية، وسط بكاء وصراخ للعديد من السيدات المشاركات في الجنازة.

واستقبل المطرب جورج وسوف أمس السبت 7 يناير عزاء نجله في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، كما يستمر العزاء اليوم الأحد 8 يناير في كنيسة مار إلياس بكفرون بسوريا حتى الساعة السابعة مساءً، ثم يستمر العزاء خلال يوم غد الاثنين وبعد غد الثلاثاء في كنيسة مار إلياس في تمام الساعة الثانية بعد الظهر وحتى السابعة مساء، وينتهي عزاء وديع وسوف يوم السبت 14 يناير بكنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس في تمام الساعة 12 ظهرًا وحتى الـ6 مساءً.

 كان وديع وسوف رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية 6 يناير 2023، بعد أن تعرض إلى نزيف مفاجئ عقب إجراء عملية جراحية من أجل تكميم المعدة، مما اضطر الأطباء المعالجين له إلى وضعه في غرفة العناية المركز على مدار أربعة أيام سبقت وفاته.

 وتسببت المضاعفات الجسدية الخطيرة التي تعرض لها وديع وسوف إلى وفاته، على الرغم من جهود العديد من المقربين له في محاولة إنقاذه كان من بينهم المطربة اللبنانية إليسا التي أعلنت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عن حاجتها لمتبرعين بالدم من فصيلة O+.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية