رئيس التحرير أحمد متولي
 مد إجازة عيد الأضحى 2023 لجميع موظفي القطاع الحكومي

مد إجازة عيد الأضحى 2023 لجميع موظفي القطاع الحكومي

حرصت الحكومة المصرية، على مد إجازة عيد الأضحى 2023 لجميع موظفي القطاع الحكومي، وذلك بسبب عطلة ثورة 30 يونيو التي توافق ثالث أيام العيد.

كان من المقرر، أن تنتهي إجازة عيد الأضحى المبارك 2023 يوم السبت الموافق 1 من يوليو المقبل، على أن يتم استئناف العمل في المصالح الحكومية والقطاعات المختلفة مع بداية الأسبوع إلا أنه تم مدها.

​​​​​​​

مد إجازة العيد الكبير 2023

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي مد عطلة عيد الأضحى المبارك لتصل إلى 7 أيام متواصلة لجميع الموظفين في الوزارات المختلفة، أو الشركات المختلفة، والهيئات العامة، وشركات قطاع الأعمال، إضافة إلى البنوك.

تبدأ إجازة العيد من يوم وقفة عرفات الثلاثاء الموافق 27 من يونيو الجاري، وتستمر حتى يوم الأثنين الموافق 3 من يوليو المقبل بعد مدها يومين.

عودة الموظفون إلى العمل بعد انتهاء عطلة العيد

تبدأ المصالح الحكومية المختلفة في مباشرة أعمالها بعد انقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك 2023 بداية من يوم الثلاثاء الموافق 4 من يوليو المقبل في مواعيدها الرسمية.

يمكنك استغلال تلك الفترة التي تم تحديدها لإجازة عيد الأضحى المبارك في العديد من الخطط المؤجلة سواء كانت زيارة الأقارب والأصدقاء، أو السفر مع الأسرة، وغيرها العديد من الأفكار التي من الممكن أن تفصل بها عن الأعباء التي تتحملها خلال الفترات الأخيرة لتعود إلى العمل بنشاط وحيوية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.