رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ستمطر اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023؟ هل يوجد أمطار في مصر؟

هل ستمطر اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023؟ هل يوجد أمطار في مصر؟

تستمر الموجة الشتوية على كثير من محافظات جمهورية مصر العربية مع نهاية فصل الخريف ودخول الشتاء، ويتساءل الكثير عن هل ستمطر اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023؟

هل ستمطر اليوم؟

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية المصرية في بيانها اليومي عن حالة الطقس المتوقع اليوم، وأجابت عن سؤال هل ستمطر اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023؟ وهل يوجد أمطار في مصر؟

وكشفت توقعات الهيئة أن حالة الطقس اليوم الذي متوقع أن يكون تكاثر لسحب منخفضة ومتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والدلتا ومدن القناة.

وفي نهار اليوم متوقع أن يكون الطقس معتدلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومائل للحرارة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومع الليل متوقع أن تكون حالة الطقس لطيفة في أوله ومائلة للبرودة في آخره على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وبخصوص هل ستمطر اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023؟ فالاجابة هي نعم.

حيث أشارت إلى احتمال سقوط أمطار خفيفة قد تصل لمتوسطة على فترات متقطعة بنية حدوث، وذلك على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى، مع انخفاض احتمالات سقوطها على محافظات أخرى.

وتوقعت الهيئة سقوط الأمطار تصل لرعدية أحيانًا، بينما في مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، تمتد لخفيفة ورعدية أحيانا إلى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء.

وأوضحت أن السحب تتكون على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية، مع احتمالية سقوط أمطار في بعض مناطق الوجه البحرى ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وجنوب سلال البحر الأحمر.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم